دراسة حالة

نهج تعاوني لإعادة بناء العلامة التجارية والحضور الرقمي

اتحاد ملاك مركز طيبة

Case Study

نهج تعاوني لإعادة بناء العلامة التجارية والحضور الرقمي

اتحاد ملاك مركز طيبة

دراسة حالة

احتاج مركز ملاك طيبة إلى نظام هوية فعال لإدارة الملاك عبر تطبيقات رقمية. يهدف هذا النظام إلى تعزيز التواصل مع العملاء والملاك وتحسين إدارة الوحدات السكنية والتجارية من خلال منصة موحدة تُسهل العمليات وتضمن كفاءة الإدارة.

المخرجات

بناء العلامة التجارية

Market research

أبحاث السوق

تصميم رقمي

استراتيجية التواصل

No items found.
Case Study

احتاج مركز ملاك طيبة إلى نظام هوية فعال لإدارة الملاك عبر تطبيقات رقمية. يهدف هذا النظام إلى تعزيز التواصل مع العملاء والملاك وتحسين إدارة الوحدات السكنية والتجارية من خلال منصة موحدة تُسهل العمليات وتضمن كفاءة الإدارة.

Deliverables

بناء العلامة التجارية

Market research

أبحاث السوق

تصميم رقمي

استراتيجية التواصل

No items found.
Related work

R

e

l

a

t

e

d

We excel and create business value from strategy to execution

All work
أعمال ذات صلة

ذات صلة

نتميز بخلق قيمة للأعمال من الاستراتيجية إلى التنفيذ.

جميع الأعمال