نهج تعاوني لإعادة بناء العلامة التجارية والحضور الرقمي
نهج تعاوني لإعادة بناء العلامة التجارية والحضور الرقمي
احتاج مركز ملاك طيبة إلى نظام هوية فعال لإدارة الملاك عبر تطبيقات رقمية. يهدف هذا النظام إلى تعزيز التواصل مع العملاء والملاك وتحسين إدارة الوحدات السكنية والتجارية من خلال منصة موحدة تُسهل العمليات وتضمن كفاءة الإدارة.
بناء العلامة التجارية
Market research
أبحاث السوق
تصميم رقمي
استراتيجية التواصل
احتاج مركز ملاك طيبة إلى نظام هوية فعال لإدارة الملاك عبر تطبيقات رقمية. يهدف هذا النظام إلى تعزيز التواصل مع العملاء والملاك وتحسين إدارة الوحدات السكنية والتجارية من خلال منصة موحدة تُسهل العمليات وتضمن كفاءة الإدارة.
بناء العلامة التجارية
Market research
أبحاث السوق
تصميم رقمي
استراتيجية التواصل