إثراء.. وأكثر

تسائل؟؟

لماذا أساساً يجب على أصحاب المشاريع وتنفيذيّ الشركات العمل وبشكل مستمر على عمليات التطوير والتحديث لشركاتهم ومشاريعهم ؟..  الأمر ليس اختيارياً أو ترفاً. نمو الأسواق وتغيراتها المتسارعة خصوصاً في زمن تطور الأنظمة والقوانين وضراوة المنافسة يتطلب وبشكل جدّي ومركّز ضرورة التطوير المستمر المتواكب مع تغييرات الأسواق وكذلك التقنيات الحديثة..

ومن هذا الأساس يجعلنا نتساءل  كيف ومن أين نبدأ بذلك ؟ ماهي النقاط المطلوب التركيز عليها للمعالجة والتطوير.. كيف أجعل مشروعي أو علامتي التجارية ناجحة ومتميزة وتحقق لي المزيد من الأرباح فضلاً عن النمو والتوسع.

هل الأمر يتعلق بخطط التسويق.. أم هو مرتبط بإجراءات داخلية تطويرية للمنشأة.. وبشكل بديهي ليست كل الخطط التسويقية والتطويرية الناجحة المطبقة على مشروع ما تنطبق على مشروع آخر بنفسها. الأمر مختلف تماماً..

 

مبادرة

ولكي نجعل الحديث موضح بشكل أكثر ورغبة منا في دوو ومساهمة بسيطة في إثراء المحتوى العربي ومجال التسويق وصناعة العلامات التجارية بشكل أكثر احترافية، خصصنا هذه المساحة” إثراء ” لتكون منصة ننشر من خلالها تدوينات ومقالات متخصصة في هذا المجال ونأمل من خلالها في تقديم المعلومة المناسبة لجميع رواد الأعمال والشركات والتي نساهم في تطويرها، وندعو كذلك من لديه الرغبة في المشاركة معنا في هذه المنصة سواء بمقالات أو دراسات متخصصة في مجال التسويق وبناء العلامات التجارية.. لنكون أداة فاعلة ونقاط مؤثرة في إثراء المحتوى العربي ومساهمة في نشر الفائدة المرجوة لمن يبحث عنها.. يتم التواصل معنا عبر بريد الموقع وأهلاً به وبكم مقدماً..

 

 

 

أكتب تعليق